نقل عفش من جدة الي الرياض

نقل عفش من جدة الي الرياض

نقل عفش من جدة الي الرياض هي اقوي شركة نقل عفش بجدة لانها بتقدم لعملائها في جدة افضل عروض علي خدمات نقل الاثاث بجدة، وفك وتركيب عفش بجدة مع دينا نقل عفش في جدة .شركة نقل اثاث بجدة مثلث القمة اسم له ثقة بين شركات نقل الاثاث بجدة لاننا متخصصون في نقل عفش من جدة الي الرياض مع الفك والتغليف والتركيب و نمتلك اقوي اسطول سيارات نقل عفش من جدة الي الرياض بجميع احجامها من دباب نقل عفش من جدة الي الرياض ودينا نقل عفش من جدة الي الرياض ودباب نقل عفش من جدة الي الرياض تخدم جميع مناطق جدة بامان تام وكامل الاتزان، بفضل الله افضل شركة نقل عفش من جدة الي الرياض الاولي في جدة وده بشهادة السادة العملاء وده لاننا ارخص شركة نقل اثاث بجدة وكمان بنعطي العميل ضمان غلي عملية نقل اثاث بجدة وكمان عندنا عمالة مدربة علي تغليف الاثاث باحدث ادوات تغليف عفش في جدة في شركة تغليف عفش بجدة  وتمتلك في شركة تركيب اثاث ايكيا بجدة افضل نجار لتركب وفك الاثاث بجدة عميلنا العزيز مع نقل  وتغليف اثاث بجدة مثلث القمة عفش بيتك في امان بادر يالحجز والاتصال علي ارقام شركة نقل اثاث بجدة.

افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض

خدمات المهندس  01554464384

نقل عفش من جدة الي الرياض

ما هي اهم الاحتياطات عند نقل عفش من جدة الي الرياض ؟

اليك بعض النصائح المقدمة من شركة نقل عفش بجدة للمساعدة في حماية اثاث بيتك قبل مرحلة النقل وهي:

  1. فحص وازالة اي شي يعوق حركة السير داخل المنزل اثناء فك ونتغليف الاثاث
  2. تحديد مسار سيارة نقل الاثاث اي يجب ان تتاكد من خلو مسار سيارة النقل من الاماكن الزدحة او الطرق الوعرة
  3. عاملي نقل الاثاث يجب ان يكونو محترفين في نقل اي اثاث ويجب الاستعانة بعربة نقل اثاث يدوية  لسهولة الحركة والتخميل
  4. لحماية الاثاث وحماية عامل نقل الاثاث يتم امدادة باشرطة واحزمة منحركة للمياعدة في حمل ونقل الاثاث الثقيل باكثر كفاءة

نقل عفش من جدة الي انحاء السعودية:

فك وتركيب عفش بجدة مثلث القمة تقدم خدمات نقل الاثاث و العفش جدة الى جميع انحاء السعودية.اذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث باسعار مناسبة من جدة الى الرياض, خبرتنا في اتمام سرعة عملية نقل اثاث من جدة الي الرياض تجعلنا الخيار الافضل للذين يبحثون عن اتمام عملية النقل باقصر و قت و بدون اي اضرار. لدينا شاحنات نقل عفش من جدة الرياض تخدم على مدار الاسبوع بين جميع مدن المملكة. ننقل جميع انواع الاثاث بتكلفه مناسبه و جيده. يوجد لدينا خدمة الشحن من جدة الي الرياض

نقل عفش من جدة الي الرياض مضمونة:

تعدمثلث القمة نقل عفش من جدة الي الرياض من أشهر شركات نقل الاثاث في جدة التي تُعرف بتميزها وإتقانها الرائع الذي يتجلى في كل عملية نقل أثاث تتم عن طريقها! كما أنها من الشركات النادرة التي تقدم خدمات عالية المستوى بأسعار منافسة للغاية في فك وتركيب عفش جدة، الأمر الذي يجعلها تتفوّق على الكثير من شركات نقل الأثاث الأخري ىجدة.

  • الموقع: جدة
  • أوقات العمل: 07:00 – 10:00 مساءً (يومياً)
  • التواصل:  01554464384

نقل عفش في جدة:

نقل اثاث في جدة، اابحر الشمالية، ابحر الجنوبية، الحمدانية، العزيزية، المطار  وخدمات لنقل الأثاث رائعة. مواقع تنافسية في أي وقت وفي كل مكان داخل جدة اتصل الآن علي نقل عفش من جدة الي الرياض من دواعي سرورنا هو يلقي الناقل مع ضمان عدم الإضرار بالمواعيد أو ربما خدشها. لقد دربنا وصدّقنا على مجموعة من العمال لنقل أثاث. كما نحن في نقل اثاث في جدة نستخدم مواد التعبئة والتغليف لتلبية المعاييرالدولية لسلامة المحتويات جميع أنحاء العالم كما نحن نتمتع بالتميز في عروض النقل، التجهيزات السكنية والصناعية، في نقل اثاثجدة والحلول الصحيحة والمهنية لعملائنا. أيضا اعتمادًا على توليد التسليم استخدام مركبات التوصيل النشطة. كما مهمتنا هي تبسيط الناقل التسليم لجعل بعض التجديد للآلة دون الحصول على التركيبات السريعة. والتي تتميز عن طريق نقل طريقة العلامة التجارية الجديدة من كرتون التغليف و أيضا التعبئة والتغليف بالإضافة إلى ملصقا على كل منزل من التجارة فضفاضة .بالنسبة إلى المرآب، يتم تخزين العناصر الشخصية والعائلية ، حيث يتم إعادة ترتيب مكان العمل والأداة و أيضا السلع المغطاة بالكامل.

نقل اثاث من جدة الي الرياض:

فك وتركيب عفش بجدة مع نقل عفش جدة مثلث القمة المحترفون ، في نقل االاثاث والمحتويات  أفضل الفنيين في نقل المنازل ، وتغيير الفيلا ، ونقل المكاتب.
اتصل أو واتساب على هذا الرقم  01554464384 في أي وقت ، ونحن نعمل في عطلة نهاية الأسبوع كذلك.

  • النقل السكني (شقة ، شقق ، فلل) مف فك وتركيب عفش بجدة
  • النقل التجاري (المكاتب والفنادق والمستودعات وغيرها)
  • موظفي التعبئة المدربين تدريبا عاليا في نق عفش من جدة الي الرياض
  • افضل النجارين مع شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض
  • خدمات فك وتركيب عفش بجدة
  • طاقم شحن البضائع مع فك وتركيب عفش بجدة
  • تجميع أثاث العبوات المسطحة (ايكيا ، هوم سنتر ، إلخ)
  • خدمات التغليف والتغيير
  • تفكيك الأثاث مع فك وتركيب عفش بجدة
  • الستائر والستائر قضبان تثبيت مع فك وتركيب عفش بجدة

افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض

خدمات المهندس  01554464384

نقل اثاث من جدة الي الرياض

نقل عفش من جدة الي الرياض :

سواء كنت تستأجر شركة نقل عفش بجدة محترفة أو تفعل ذلك بنفسك ، يجب التعامل مع أثاثك بعناية أثناء التنقل. عندما تصل إلى منزلك الجديد ، فأنت تريد ألا تتلف أغلى أغراضك. بدون الاحتياطات المناسبة يمكن أن يتلف الأثاث الخشبي ، ويمكن أن يتمزق المفروشات ، ويمكن أن يتشقق الزجاج. تعرف على كيفية حماية أثاثك في كل مرحلة من مراحل الحركة. لحسن الحظ ، مع القليل من المستلزمات وبعض الحيل البسيطة ، يمكنك نقل الأثاث الهش دون القلق بشأن التلف المحتمل. سواء كنت تنتقل إلى منزل جديد

دليل ارقام شركات نقل العفش من جدة الي الرياض:

لسنا الوحيدين في نقل اثاث من جدة الي الرياض ولكننا المميزين في طرق نقل الاثاث بجدة لامتلاكنا  في دليل شركات نقل العفش بجدة افضل شركات نقل الاثاث بجدة وهي:

  1. شركة تغليف عفش بجدة

  2. سيارات نقل عفش من جدة الي الرياض

  3. نقل عفش من جدة الي الرياض مع الفك والتغليف

  4. شركة نقل وتغليف عفش بجدة

  5. شركة نقل اثاث بجدة

  6. شركة نقل عفش من الرياض الي جدة

  7. شركة تركيب اثاث ايكيا بجدة

  8. ارخص شركة نقل اثاث بجدة

  9. افضل شركة نقل عفش من جدة الي الرياض

فكرة عن نقل عفش من جدة الي الرياض:

تعد شركة نقل عفش من جدة الي الرياض من أفضل شركات نقل  العفش في جدة لأنها تضم مجموعة من العاملين والفنيين الذين تم تدريبهم على القيام بأعمال نقل العفش بصورة سليمة، وفك وتركيب عفش بجدة ليس ذلك وحسب بل نوفر مجموعة من المشرفين المميزين من أجل متابعة أعمال النقل بشكل صحيح دون وقوع أضرار كما إن الشركة تضم مجموعة من السيارات الحديثة والأوناش.

شركة نقل عفش من جدة الي الرياض اهم المميزات:

  •  تتميز نقل عفش من جدة الي الرياض بالكفاءة في أداء خدمة النقل حيث أنها تمتلك العديد من سيارات النقل الحديثة المجهزة لتنفيذ عملية النقل بكفاءة عالية كما أنها تمتلك أوناش حديثة لتنزيل ورفع المنقولات بسهولة ويسر لتجنب حدوث خسائر أو أضرار بالعفش.
  • توفر الشركة فريق فني مميز على درجة عالية من الكفاءة وبجدةة في عمليات النقل مكونه من (مهندسين ونجارين وكهربائيين) وذلك لزوم افك وتركيب عفش بجدة والتغليف وأداء الخدمة على أكمل وجه.
  • شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض تعمل على مدار الساعة دون توقف من أجل نقل العفش والأجهزة والأثاث في جميع ضواحي جدة كما أنها تمتلك مستودعات واسعة لتخزين المنقولات المراد نقلها في أي مكان داخل جدة في شركة تنظيف بجدة.
  • كما يوجد لديها عمال نظافة، لتنظيف المنزل أو الشركة بعد عملية النقل وأيضاً للحفاظ على المنزل القديم نظيفاً.

 شركة نقل عفش من جدة الي الرياض وتغليف الاثاث

توفر افضل شركة نقل عفش من جدة الي الرياض فنيين متخصصين في التغليف يعملون على تغليف الممتلكات سواء كان المنقول عبارة عن أثاث أو أجهزة كهربائية أو أجهزة إلكترونية لكى تتم عملية النقل بشكل صحيح دون التعرض للكسر أو تعرضها للأشعة الشمس أو الأمطار الغزيرة كما تقوم شركة  نقل اثاث من جدة الي الرياض بتغطية سيارات النقل حماية للمنقولات من العبث بالمنقولات أثناء التحرك إلى المكان المتفق عليه. كما أننا في فك وتركيب عفش بجدة تقدم هذه الخدمة بأقل التكاليف التي تناسب الجميع دون أي أعباء أخرى، حيث أن أسعارها لا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى الجودة في الخدمة لذلك تعد هذه الشركة من افضل الشركات التي تعمل بجدة.

افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض

خدمات المهندس  01554464384

خدمات نقل اثاث من جدة الي الرياض:

  • تقدم شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض العديد من خدمات فك وتركيب عفش بجدة  التي تساعد العميل على إنجاز هذه المهمة بشكل يسير وسهل، كما تفيد هذه الخدمات بإنجاز العمل في أسرع وقت وأقل تكلفة وأكثر دقة، فهي خدمات لراحة العميل.
  • توفر شركة  نقل اثاث من جدة الي الرياض أيدي عاملة وعُمّال متخصصون ذو خبرة كافية بالمجال في فك وتركيب عفش بجدة بطريقة منظمة وبدقة عالية والحفاظ عليه من الخدوش أو التكسير.
  • كما يقوم العاملون  في فك وتركيب عفش بجدة بتغليف كل قطعة بالمنزل تغليفًا محكمًا وبطريقة منظمة وصحيحة لضمان سلامة نقله، كما تقوم بتنظيفه جيدًا قبل التغليف ووضع الروائح العطرية التي تجعل رائحة العفش جميلة.
  • بعد فك وتركيب عفش بجدة ثم نقله من منزل لآخر باستخدام سيارات نقل عفش من جدة الي الرياض، نحتاج إلى فك هذا التغليف وإعادة كل شيء مكانه.
  • فتمتلك شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض أفضل النجاريين المدربين من قبل بجدةاء في إعادة تركيب الأثاث مرة أخرى بعد توصيله إلى المنزل.
  • الاثاث لا يمكن تركيبه بدون مساعدة لأنه يحتاج إلى خبرة ووعي كافٍ بهذا المجال، مما قد يؤدي إلى تلفه وتهشمه فيقوم فريق عمل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض بإعادة تركيبه مرة أخرى بحذر وحرص مع الاهتمام بكل جزء صغير به

افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض:

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض مع فك وتركيب عفش بجدة ، فإن مثلث القمة في نقل عفش من جدة الي الرياض لنقل الأثاث ستكون خياراً مناسباً لك بلا أي أدنى شك! تركت هذه الشركة بصمة لا تُمحى في مجال نقل الاثاث في السعودية ، وقد لمع اسمها على مدار أعوام كثيرة أثبتت من خلالها أنها ليست كغيرها على الإطلاق، فطاقم عملها المحترف والودود جعلها ترتقي بمكانتها لتصبح أفضل شركة نقل اثاث في جدة وأكثرها تميزاً

افضل شركة نقل عفش من جدة الي الرياض:

اختيارك المناسب لشركة نقل عفش من جدة الي الرياض يساعدك في عملية النقل من حيث المجهود الفكري و الجسدي, حيث عملية نقل الاثاث في حد ذاته عملية مرهقا نفسيا و فكريا, ولهذا فان مثلث القمة تعتبر افضل شركة نقل عفش في جدة
2. الالتزام بالمواعيد والوقت هو مبداء اساسي في شركة نقل اثاث بجدة
3. الاعتماد فقط على معيار السعر الارخص ليس الحل المناسب حيث في اغلب الاوقات السعر الاقل في البدء هو السعر الاعلى عند نهاية عملية النقل. ولهذا ندعو عملائنا للاخذ بعين الاعتبار عدة عوامل منها و الاهم بجدةة والمهارة في اداء العمل

4.  تلتزم بالتعويض المادي في حال حدوث اي اضرار للاجهزه الكهربائية ( مثل الثلاجات, الغسلات, التلفزيون الخ)
5.  تلتزم باصلاح اي اضرار تحدث للاثاث الخشبي و المعدني اثناء عملية النقل.
6.في شركة فك وتركيب عفش بجدة  تستخدم افضل مواد التغليف لحماية الاثاث وضمان سلامته اثناء عملية النقل.

7. في شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض لدينا ستاند خاص لنقل الملابس المعلقه. للمحافظه عليها
8.في شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض  لدينا رخصة رسمية لنقل الاثاث من حكومة االمملكة العربية السعودية
9. اتمام عملية النقل  في شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض باحدث الادوات و افضل المواد لضمان سلامة الاثاث.
10. فريق مختص  في فك وتركيب عفش بجدة و لديه خبره و معرفه تامه بجميع مناطق جدة من بدء عملية التغليف حتى الانتهاء من تفريغ الكراتين و ترتيب منزلك.

افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض

خدمات المهندس  01554464384

فك وتركيب عفش بجدة

نقل اثاث من جدة الي الرياض:

مثلث القمة نقل وتغليف الاثاث في جدة تقدم خدمات نقل الاثاث من اجل تيسير عملية نقل الأثاث
للعملاء بأفضل خدمة واقل تكاليف وأسرع وقت لتوفير المال والوقت للعملاء وتتنوع خدمات نقل الأثاث من
نقل وفك وتركيب وتغليف الأثاث وخدمات التنظيف بخامات ألمانية من الممكن تقديم كل خدمة منفردة حتى
خامات التغليف والتنظيف نرسلها للعميل مع مندوبنا إيمانا منا إن بعض العملاء يرغبون في تغليف وتنظيف
الأثاث بأنفسهم والبعض الأخر يرغب في تقديم كل خدمات شركة نقل اثاث بجدة بمعنى الخدمة الشاملة

سيارات نقل عفش من جدة الي الرياض معدة ومجهزة 24 ساعة

  • الكثير من العملاء يطلبون نقل العفش من مكان لمكان داخل وخارج جدة، ولذلك توفر سيارات  نقل عفش من جدة الي الرياض معدة ومجهزة بكافة الوسائل المطلوبة لحماية العفش.
  • والتي تتميز بتنوع حجمها واتساعها لتكون مُلائمة للعفش ونقله، كما يتم ربطه جيدًا في السيارة لكي لا يتحرك أثناء التنقل مما يسبب الخدوش أو التكسير.
  • كما توفر خدمة نقل عفش من مكان لمكان، باستخدام أحدث تقنيات نقل وتغليف وفك وتركيب العفش بجانب مجموعة من السيارات المتخصصة والتي تعد من أهم الخطوات التي يتم مراعاتها أثناء النقل.
  • كما يتم توفير كافة أنواع السيارات المغلقة بمقاسات مختلفة لإمكانية حمل حفظ ونقل كافة أنواع العفش، ولذلك يتم التعرف على كم الأشياء المراد نقلها لتحديد السيارة الأنسب في الحجم والسعة والكفاءة.

ونش رفع الاثاث في شركة نقل عفش من جدة الي الرياض:

 تقدم شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض  خدمات اوناش رفع الاثاث بجدة  باحترافية شديدة ومهارة فائقة لضمان النقل الجيد لقطع الاثاث تعمل الشركة على تدريب عمال وفنيين على اعمال اوناش رفع الاثاث المختلفة للحصول على افضل طرق لنقل الاثاث بأمان تام وبجودة عالية دون حدوث أي خدش للأثاث لان هذا هو هدف مثلث القمة الامان والمصداقية في نقل العفش بجدة.من اهم متطلبات العميل وجود شركة نقل اثاث لها تاريخ طويل من اعمال النقل والتخزين للعفش وتكون تلك شركة فك وتركيب عفش بجدة  قادرة على انجاز مهام نقل العفش بصورة سليمة وفى الوقت المحدد والمطلوب دون تأخير وهذا ما يميز شركتنا كذلك يتطلب الامر عمال مهرة وفنيين محترفين تم تدريبهم على اعلى مستوى للحصول على عملية نقل اثاث ناجحة دون حدوث أي مشكلات للأثاث او قطع العفش المختلفة كذلك فان هنا بعض الادوات التي لابد من تواجدها اثناء عمليات نقل الاثاث ولا يتم النقل بدونها من روافع وناقلات صغيرة وسيارات نقل اثاث كبيرة .

 مميزات اوناش رفع الاثاث في جدة:

نقل عفش من جدة الي الرياض تمتلك افضل فريق سائقين وعاملين في مجال النقل والخدمات اللوجستية. نحن نقوم بتدريب الكفاءات العاملة في موسسة نقل اثاث بجدة على اعلى مستوى لضمان إنجاح عمليات النقل المختلفة عن طريق أوناش الرفع الكهربائية و الهيدروليكية.  ورقم موسسة نقل اثاث بجدة  01554464384 استقبال طلبات العملاء والتعامل مع كافة تفاصيل النقلة المكلف بها السائق او التعامل مع الحمولات المختلفة كما يلي:

  • يقوم سائق شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض بتلقي طلبات نقل الاثاث  المختلفة وفق المكان المحدد من العميل
  • نحنفي شركة نقل اثاث منجدة الي الرياض نقوم بارسال طلبات الرحلات للسائقين وفق انواع السيارات الخاصة بهم
  • عنوان العميل والمكان المطلوب توصيل الحمولة اليه
  • تفاصيل نوع الحمولة وانواع الخدمات الاضافية الموجودة بالرحلة
  • مثل الفك والتركيب او التغليف والتعبئة او اوناش الرفع او خلافه
  • يتم تحديد نوع ونش رفع الاثاث حسب الارتفاع المطلوب لنقل الاثاث اليه
  • افضل نجار مع اوناش رفع الاثاث  وذلك لتركيب العفش اول باول مع شرك فك وتركيب عفش بجدة

افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض

خدمات المهندس  01554464384

فك وتركيب عفش بجدة

فريق عمل متخصص في فك وتركيب عفش بجدة والستائر البلتكانات وفك وتركيب التكييف وفك وتركيب النجف وفك وتركيب الاجهزة الكهربائية بالاضافة إلي فك وتركيب العفش بما يحتويه من سرير, دولاب, صالون 
فك وتركيب  جميع محتويات منزلك بأعلي جودة بالإضافة إلي ضمان سلامةالاثاث أثناء الفك إلي أن تدخل في مرحلة التغليف وأثناء نقلها وإعادة تركيبها مرة أخري في المكان المنقول إليه مع افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض.

كيفية تغليف الاثاث المنزلي

فك وتركيب عفش بجدة والادوات المستخدمة فى تغليف الاثاث …

  • بلاستيك على شكل فقاعات لعملية تغليف الاثاث والعفش …
  • البلاستيك الناعم …
  • استعمال الكراتين والورق المقوى …
  • الورق المقوى …
  • استعمال البطاطين او القماش …
  • استعمال الاكياس البلاستيك …
  • اكياس تغليف الكنب

نقل اثاث من جدة الي الرياض وتغليف الاثاث

شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض توضح ان عملية بسيطة وسهلة للمحافظة على جميع منقولات المنزل. التغليف لها أنواع كثيرة تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين. في بعض الأحيان نجمع بين نوعين ويطلب بعض العملاء التغليف بـنفسهم المحافظة على أسرارها ويطلب منا العميل إرسال خامات التغليف بأسعار المصنع ونشرح لها أسلوب التغليف بصرف النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل ونرسل له الخامات مع معدة يدوية بسيطة منخفضة السعر مع فك وتركيب عفش بجدة مع العلم عملينا أنه يجب ان تفرق بين تغليف الاثاث والتعبئة

رقم شركة نقل عفش من جدة الي الرياض مع فك وتركيب الاثاث خدمات المهندس 01554464384

 

فك وتركيب عفش بجدة

فك وتركيب عفش بجدة واهمية عملية تغليف العفش قبل النقل : 

  • تستطيع شركة نقل عفش من جدة الي الرياض  توفير طرق التغليف بطريقة احترافية تحمي قطع المغلفة من التخبط والكسر والخدش وإتمام عملية التغليف على أيدى مجموعة من العمالة المتخصصة فقط بعملية التغليف دون ذلك، فلديهم خبرة كبيرة في عملية التغليف مع امكانية اتمام خطوات التغليف على مستوى عالي من التميز. تغليف يختلف من قطعة لأخرى، عملية التغليف للأجهزة الكهربائية تختلف عن عملية التغليف للتحف والانتيكات وهكذا.
  • عملية التغليف تعد الرابط بين عملية النقل والتركيب في المنزل الجديد  إذا تمت على أفضل ما يرام تساعد على حماية قطع العفش.فك وتركيب عفش بجدة  من أهم خدماتنا ولدينا خبرة لسنوات طويلة في التعامل مع الاثاث ، مازالت شركتنا تحتل المركز الرائد بين الشركات التي تعمل في مجال النقل الفش بجده، بآراء الجهات الخاصة والجهات الحكومية بأننا الأمثل في خدماتنا ونسعى أولا لراحة عملائنا بالمكان.
  • كما ذكرنا انه لا داعى للبحث عن شركات نقل اثاث أفضل لان الافضل هى مثلث القمة افضل و ارخص شركة نقل اثاث من جدة الي الرياض حيث ان المواد المستخدمة في خطوات التغليف والتعبئة على اعلى مستوى من الجودة والمتانة , فلا داعى للتشكيك لان شركة تغليف عفش بجدة تعمل لسنوات طويلة  ولديها العديد من أراء عملائنا في عمليات نقل الاثاث التى حدثت من قبل.

خدمات اخري  مع فك وتركيب عفش بجدة:

مع نقل عفش من جدة الي الرياض مع الفك والتغليف لا تقلق عفشك وأثاثك بأمان

اتصل بنا الان  واحصل على خصم 70% 

 خدمات المهندس  01554464384

لطلب الخدمة أو للإستفسار

  • جوال:
  • واتس:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top