افضل شركة تركيب الباركيه

افضل شركة تركيب الباركيه

افضل شركة تركيب الباركيه.يعد الباركيه من اكثر الأنواع شيوعا وانتشارا بين الناس من كافة الأذواق،لانه متعددالأشكال والألوان والتصميمات،مما يجعله مناسبا لكافة الأهواء والميول الشخصية في أختيارنوع الديكور.وذلك في العديد من الجهات المتنوعة.كذلك لانها عازلة للحرارة والصوت.وارضيات صحية وأمنة علي الأطفال فلا تودي إلي الأنزلأق واذا كنت سعيد الحظ سيقع أختيارك علي شركة المهندس لخدمات المازل وهي افضل شركة تركيب باركيه داخل المملكة العربية السعودية لانها تهتم بالمقام الاول ببلوغ مركز الريادة في خدمات تنظيف المنازل والقصور وهي افضل شركة نقل داخل كافة مدن السعودية.لذا كن علي يقين اننا نحرص علي حصولك علي اضل طرق تركيب الباركيه وعلي ارخص شركة نقل عفش وباركيه.

ما هو الباركيه؟

الباركيه هو عبارة عن قطع خشبية سميكة من الخشب الصلب المزخرف،ذات أشكال هنندسية متناسقة،تستخدم لفرش الأرضيات والقطعة الواحدة تتكون من اكثر من شريحة،يعتبر الباركيه هو مزيج من أفخم أنواع الخشب مثل البلوط والصنوبر،وأخشاب الليمون.

افضل شركة تركيب الباركيه:

خطوات قبل تركيب الباركيه:
  • تجهيز الأرضية الأساسية:يتمجهيز الأرضية بالتاكيد من جفافها بصورة كاملة،بالأضافة غلي تنظيفها من أي مادة لاصقة أو زوائد خشبية قد تعيق نجاح عملية التركيب.
  • تسوية الأرضية:من الضروري أن تكون الأرضية الأساسية علي مستوي واحد وذلك لضمان الحصول علي الشكل الأئق والانيق من الباركيه.
  • التخلص من الأجزاء التالفة:أثناء عملية التسوية قد يلاحظ وجود أجزاء تالفة من الأرضية وبالتالي يجب التخلص منها حتي يتم تثبيت الباركيه علي أساس جيد.
  • التاكد من الفراغات:يتم التاكد من خلو الأرضية من أي فجوات او فراغات.

أفضل شركة تركيب باركيه:

شركة المهندس لتركيب الباركيه تعد من الرواد وافضل شركة تركيب باركيه داخل مدن المملكة،عزيزي العميل أذا كنت ترغب في فك او تركيب الباركيه داخل منزلك او مكتبك او المبني الخاص بك،وهل تريد شركة متخصصة في تركيب وفك وصيانة الباركيه،هل تريد ارخص شركة تركيب الباركيه داخل الرياض وباقي مدن المملكة كل ما عليك هو التواصل مع افضل شركة تركيب الباركيه فمعنا تضمن الوصول الي الطرق الصحيح وارخص اسعار فك وتركيب الباركيه.

افضل شركة تركيب الباركيه:

البدء في تركيب الباركيه:

تعد شركة المهندس لتركيب الباركية شركة متخصصة في تركسبات الباركيه لاننا داخل شركة المهندي لتركيب الباركيه لدينا افضل الخبرات المدربة لفك وتركيب الباركيه باتباع الخطوات:

  • وضع علامة في منتصف المساحة التي سيتم تركيب الباركيه عليها مع ضرورةوضع خطوط مستقيمة باستخدام أقلام البناء علي الجدار عند كل نقطة التقاء محتملة للوحتين من الباركيه.
  • وضع الواح الباركيه علي الأرض تمهيدا لتثبيتها ويتم ذلك بالاستعانة بالحدود التي تم رسمها بالقلم.
  • إضافة مادة لاصقة علي كل منطقة اسفل كل لوح باركيه ويفضل الأنتهاء من مجموعة ثم تثبت الأخري.
  • استخدام مطرقة المطاط لدعم تماسك اللوحات المتجاورة مع بعضها والتاكد من ثبات لوح الباركيه والتصاقه بالأرضية الأساسية.
  • تمرير صاقل الأرضيات علي الألواح لضمان تثبيتها بعد مرور بضع ساعات علي التركيب .

افضل شركة صيانة الباركيه:

عزيزي العميل شركة المهندس لتركيب وصيانة الباركيه لديها افضل الفنيين في تركيب وصيانة الباركيه واصلاح وتجديد الباركيه بالرياض وباقي مدن المملكة ويقوم فنيين شركة المهندس لتركيب وصيانة الباركيه بالاتي:

  1. اصلاح الخدوش البسيطة.
  2. معالجة الخدوش البارزة.
  3. معالجة الحفر العميقة.

تثبيت نعلة الباركيه:

لكي يكتمل الطابلوه الفني من الباركيه يجب تركيب نعلة الباركيه وبذلك عن طريق فنيين ومعلمين تركيب نعلة الباركيه واستخدام مادة السيلكون يقومو بلصقها بالجدار علي ارضيات الباركيه ويتم تثبيتها بشكل كامل ويمكن استخدام  المسامير ولكن لا يفضل استخدامها لانها تصعب عملية الفك وتودي إلي تلف الباركيه بعد فترة قصيرة تذلك يفضل عدم استخدام المسامير.

شركات صديقة:

شركة تنظيف منازل بالرياض.

شركة تنظيف منازل بجدة.

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة.

شركة تنظيف منازل بمكة المكرمة.

شركة تنظيف منازل بالطائف.

شركة نقل عفش بالرياض.

شركة نقل عفش بجدة.

شركة نقل عفش بالطائف.

المصادر :

https://www.directwoodflooring.co.uk/parquet-flooring

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top