شركة تعقيم خزانات بجدة

شركة تعقيم خزانات بجدة

افضل شركة تعقيم خزانات بجدة هي أهم وأكبر الشركات المتخصصة فيما يتعلق بتنظيف خزانات المياه بجدة بأنواعها المختلفة من تنظيف وتطهير وتعقيم وكذلك أعمال عزل خزانات بجدة والطلاء، وتمتاز شركة تنظيف خزانات بجدة بتوافر كل الإمكانات المادية للقيام بأعمال التنظيف والتعقيم على أعلى مستوى، كما تراعي الشركة أساليب التعامل مع العملاء من احترام للمواعيد وسرعة وصول وغيرها، لها تعتبر الشركة أفضل شركة تنظيف وتعقيم خزانات في جدة و شركة صيانة خزانات بجدة في بل وفي المملكة العربية السعودية على الإطلاق فهي نالت رضى المواطنين وكسب ثقتهم بجدارة.

وسنعرض لكم من خلال موقعنا خدمات المهندس أعمال الشركة وخدماتها المختلفة وكل ما تتميز به مع عرض نبذة عن طبيعة تعاملاتها المادية مع العملاء وغيرها، تابعونا.

للتواصل مع شركة تعقيم خزانات بجدة 

النهدي كلين – 0552899554 – افضل شركة نظافة خزانات بجدة 

شركة تعقيم خزانات بجدة

شركة تعقيم خزانات بجدة

تعتبر خزانات المياه من أهم الأشياء التي تنال اهتمام بالغ في المملكة العربية السعودية حيث أنها تعتبر عامل أساسي وفعال في حفظ المياه النقية الصالحة للاستعمال الآدمي فدول الخليج لا تمتلك مصادر دائمة للمياه سوى الأمطار، لهذا فإن وجود شركات تنظيف وتعقيم خزانات المياه بجدة والتنافس المستمر في تطوير الخدمات أمر طبيعي فالشركات هي التي تعي تماما طبيعة الخزانات والمياه بها ولديها الخبرة الكافية للتعامل معها للمحافظة على المياه من التلوث.

مميزات شركة تعقيم خزانات بجدة

تمتلك شركة تعقيم خزانات بجدة بعض الخصائص التي ميزتها عن باقي الشركات وجعلتها من أهم الشركات المتخصصة في تعقيم الخزانات في الوطن العربي ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • تمتلك الشركة خبراء ومتخصصين في تنظيف الخزانات وتعقيمها مما يجعل أعمال الشركة تمتاز بجودة عالية.
  • العمال بالشركة متدربين ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال.
  • المواد المعقمة والمنظفة التي تستعملها الشركة مناسبة لكل نوع من أنواع الخزانات المختلفة، كما أنها آمنة ومصرح بها من قبل الوزارة حيث أن هناك أنواع منظفات بالرغم من فعاليتها الكبيرة إلا أنها أشد خطورة وضررا على حياة الغنسان فهي تتفاعل مع المياه وتغير من خصائصها الفيزيائية.
  • الأدوات التي تستعملها الشركة في تنظيف الخزانات مناسبة لكل نوع خزان كما أنها مصممة خصيصا لتنظيف الخزانات فهي تستطيع الوصول لأكثر المناطق ضيقا.
  • شركة تعقيم الخزانات بجده لديها أسعار مناسبة للمواطنين بكل مستوياتهم الاجتماعية.
  • تخصص إدارة الشركة أرقام متاحة طوال اليوم ليتمكن المواطنون من الوصول للشركة وطلب الخدمة.
  • سرعة الأداء والإتقان اهم ما يميز العمال بالشركة.

أفضل شركة تعقيم خزانات مياه بجده

هناك شركات عديدة متخصصة في تنظيف الخزانات وتعقيمها ولكن أفضل شركة تنظيف وتعقيم هي التي تراعي كل جوانب عملية التنظيف والتعقيم، فهناك شركات متميزة جدا في تنظيف الخزانات ولكن عملية التطهير لديها ليست جيدة وهكذا بينما شركة تعقيم الخزانات بجدة هي أفضل شركة لأن كل خدماتها من غسيل وتطهير وتعقيم وعزل وطلاء للخزانات جودتها عالية وتنم عن احترافية العمل، كما أن الشركة تتخصص في أعمال كل أنواع الخزانات وليس نوع معين فقط لهذا نالت على أعلى نسبة في تصويت الجماهير لأفضل شركة تعقيم خزانات مياه.

ارخص شركة تنظيف خزانات

شركة تعقيم الخزانات بجدة هي أرخص شركة على الرغم من كونها تهتم بتقديم العمل على أعلى مستوى، ولكنها تراعي جوانب أخرى كالتالي:

  • تجذب الشركة أكبر عدد من المواطنين للتعاقد معها بشكل مستمر عند تقديمها لخدمة مميزة وأسعار معقولة.
  • تهتم الشركة بتوفير مياه نقية صحية خالية من أي بكتريا أو ميكروبات حفاظا على صحة المواطنين لهذا تقوم بتخفيض أسعار خدماتها لكي يستفيد الجميع منها.
  • تخفيض الأسعار وتقديم العروض والخصومات المختلفة تجعلها تتغلب على المنافسين.

خدمات شركة تعقيم الخزانات

تمتاز شركة تعقيم الخزانات بجدة بتعدد الخدمات التي تقدمها لعملائها فهي لا تقتصر على تقديم خدمة التعقيم فقط ولكنها تقوم بعمل تحاليل دورية للمياه بعد عملية تنظيف وتعقيم الخزان، كما تقوم بعمل اختبارات للمياه لمعرفة نسبة الكلور الموجودة بها وكذلك اختيارات نسب الحموضة والأملاح بالمياه، كما أن الشركة تقوم بعمل زيارات دورية للعميل لعمل تلك الاختبارات الدورية والتأكد من سلامة وصحة المياه،كما أن الشركة تقوم بأعمال العزل الحراري والمائي للخزانات حيث اننا افضل شركة عزل خزانات بجدة وبأعلى جودة ممكنة.

كيفية التواصل مع شركة تعقيم خزانات مياه بجدة

يعتبر التواصل مع شركة تعقيم خزانات المياه بجدة من أهم الأمور التي تهتم الشركة بأن تتم كما يجب لهذا قامت شركة نظافة خزانات بجدة بما يلي لتسهيل عملية التواصل مع عملائها:

  • تتضمن إعلانات الشركة وكروت التعريف الخاصة بها اهم أرقام الشركة المتاحة طوال اليوم كما تتضمن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بها.
  • لدى الشركة صفحات عامة على مواقع التواصل الاجتماعي تقدم من خلالها عروضها وخصوماتها مع عرض آخر أعمالها.
  • تُعين الشركة فريق كبير من خدمة العملاء متخصص بالرد على العملاء على أرقام الشركة وعلى الطلبات خلال الصفحات المختلفة.

ضرورة تعقيم خزانات المياه بجدة

يعتقد الكثير من المواطنين أن عملية تنظيف الخزانات بجدة كافية لتطهيره تماما من البكتريا والفيروسات العالقة به، ولكن عملية التنظيف مهما كانت عالية الجودة فإن التعقيم لا بد منه فهو الذي يقضي بشكل نهائي على كل الميكروبات والفيروسات التي لا تري بالعين المجردة، كما أنه يضمن النقاء التام للخزان والمياه الحاوي لها كما أنه من خلال التعقيم تضمن نمو الميكروبات بها لفترة طويلة.

خطوات عمل شركة تعقيم الخزانات في جدة

خطوات العمل هي التي تميز بين شركات تنظيف الخزانات بجدة في مستوى الاحترافية والإتقان فهناك بعض الخطوات التي يعتقدها البعض بسيطة وغير هامة ولكنها تؤثر في عملية التنظيف والتعقيم عالي المستوى، وفيما يلي الخطوات المتبعة من قبل شركة تعقيم خزانات مياه بجدة:

  1. التفريغ التام للمياه الموجودة بالخزان.
  2. يتم تجهيز مسحوق التنظيف في الوعاء الحاوي له ويقوم شخص بارتداء زي العمل بالدخول في الخزان ويقوم  بإزالة المواد العالقة به والرواسب من طحالب وغيرها في حال لم يُغسل الخزان لفترة طويلة.
  3. بعدها يغسل العامل الخزان من الداخل جيدا مستخدما الأدوات المخصصة للجدران والقاع والفتحات الموجودة من الداخل.
  4. يغسل الخزان بالماء النقي للتخلص من المسحوق تماما.
  5. يتم صرف المياه من الفتحة المخصصة لها.
  6. تكرر عملية الغسيل بالماء جيدا للتأكد من غزالة أثر المواد المنظفة حتى لا تؤثر على طبيعة المياه.
  7. يتم تحضير المادة المعقمة وقياس نسبة الكلور بها ويقوم برش جدران الخزان والقاع جيدا.
  8. يتم ملء الخزان بالمياه وغلقه وتركه ساعة.
  9. بعدها يتم صرف المياه مرة أخرى وإعادة تعبئته من جديد بالمياه الذي يُخزن به.

أهم المواد المستخدمة في تعقيم الخزانات بجدة

يتم استخدام الكلور كأفضل مادة معقمة على الإطلاق فهو من أكثر المواد وأفضلها من حيث فاعليتها في قتل كل أنواع الفيروسات والبكتريا، لهذا تقوم الشركة باستخدامه ولكن بالرغم من قدرته الكبيرة وفاعليته إلا أنه قد يكون مادة سامة لهذا يجب ااستعانة بالشركة في عملية التعقيم فهي تقوم بتحليله وتخفيفه وقياس نسبته الطبيعية في المياه والتي لا تسبب أي ضرر كما تقوم الشركة بعمل فلترة للكلور.

الأدوات المستخدمة في تعقيم الخزانات

تستخدم الشركة أدوات معينة لكي تتم عملية التنظيف والتعقيم بكفاءة عالية وهي كالتالي:

  • فرش غسيل ذات أحجام مختلفة.
  • سلم تلسكوبي.
  • طلمبة سحب غاطس.
  • مسحات جلدية.
  • جهاز تعيين نسب الكلور والحموضة.
  • بشبوري رشاش.

اقرأ أيضا:

شركة تنظيف بالبخار بالمدينة

شركة غسيل خزانات بالرياض

شركة تنظيف بجدة 

شركة رش مبيدات بجدة 

شركة نقل عفش بجدة

المصدر :

https://www.wcs-group.co.uk/wcs-blog/domestic-water-tank-cleaning

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top